Dongguan Caisi Industry CO.,LTD قفازات رياضة,قفازات تجريب,قفازات للياقة البدنية,قفازات رفع الأثقال,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.ovimosports.comمسح لزيارة

رياضة / تجريب / قفازات اللياقة البدنية

الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > رياضة / تجريب / قفازات اللياقة البدنية
فئة المنتج من رياضة / تجريب / قفازات اللياقة البدنية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،قفازات رياضة, قفازات تجريب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من قفازات للياقة البدنية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الصين رياضة / تجريب / قفازات اللياقة البدنية الموردين
ارتداء قفازات اللياقة البدنية لجعل التدريب أكثر راحة وتعزيز الأداء.
المعصم القصير
1، وزيادة قبضة قبضة اليد قفازات اللياقة البدنية المواد يمكن أن تساعد على زيادة الاحتكاك بين النخيل ومعدات اللياقة البدنية، ويمكن عقد الدمبل أو الحديد أكثر صلابة، وخاصة بالنسبة ل "سحب" العمل (مثل سحب الناشئة أو الثابت سحب، الخ.) تأثير أكثر أهمية. بعض القفازات وشريط المعصم تعلق على مقبض لفافة المعدات، وتوفير الكثير من قوة النخيل.
2. تفريق الضغط لحماية المعصم عند القيام "دفع" الإجراءات (مثل دفع ما يصل أو وضع على الكتف، وما إلى ذلك)، وقفازات اللياقة البدنية يمكن تفريق وزن المعدات قليلا وتقليل الضغط على كف يدك. بعض القفازات تشمل أيضا سوار المعصم الذي يساعد على عقد الجسم في الحركة، مثل ضغط النخيل أو مسطحة.

3، وحماية اليدين واليدين ممارسة اللياقة البدنية على المدى الطويل قد يؤدي إلى التصلب الجلد النخيل، ولادة شرنقة (وهذا هو، يقول المثل "وسادة")، وقفازات اللياقة البدنية يمكن أن تساعد في الحد من معدات الاحتكاك، والحد من فرص شرنقة الخام . نعتقد أن كل امرأة تريد أن يكون الجلد على نحو سلس، وذلك في غرفة اللياقة البدنية، والنساء عادة ارتداء قفازات اللياقة البدنية.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Dongguan Caisi Industry CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
WUXIAOLI Mr. WUXIAOLI
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد